تحميل برنامج سي كلينر اخر اصدار لتنظيف الكمبيوتر وتسريعه ccleaner download

تحميل سي كلينر ccleaner أفضل برنامج التنظيف وتسريع جهاز الكمبيوتر برابط تنزيل مباشر في آخر إصدار جديد من الموقع الرسمي program ccleaner free download for pc

تحميل برنامج سي كلينر لتنظيف الحاسوب وتسريعه
تنزيل برنامج سي كلينر لتسريع وتنظيف جهاز الكمبيوتر

تلعب برامج تنظيف جهاز الحاسوب دورا فعالا في التخلص من مختلف الملفات الخبيثة وإزالتها بشكل نهائي مما يساهم في تسريع عمل الكمبيوتر وهو الأمر الذي يؤدي إلى تسهيل إجراء مختلف العمليات بكل سهولة ودون حدوث أي تشنجات ، لذلك فالعديد من المستخدمين الذي يواجهون مشاكل تتمثل في بطئ حركة جهاز اللاب توب تجدهم يبحثون عبر موقع جوجل عن ما هو أفضل برنامج لتنظيف وتسريع الحاسوب برابط تنزيل مباشر في آخر إصدار جديد .

تنزيل برنامج سي كلينر لتسريع وتنظيف الحاسوب ccleaner free download for pc windows

يعرف برنامج سي كلينر CCleaner على أنه أحد أفضل برامج الكمبيوتر المجانية التي يمكن تنزيلها بهدف إستعمالها في عملية تنظيف جهاز الحاسوب من  مختلف برامج التجسس والملفات الخبيثة والفيروسات العديدة التي تسبب مشاكل للكمبيوتر ، حيث يعمل برنامج سي كلينر لتسريع الكمبيوتر على تنظيف جهاز الحاسب الآلي بكفاءة جد عالية ويعطي نتائج كبيرة ومؤشرات جيدة ومن أهم مميزات تحميل برنامج CCleaner أنه يعمل على مختلف أجهزة الكمبيوتر سواء تلك التي تعمل بنظام الويندوز بمختلف نسخه أو تلك التي تعمل بنظام الماك Mac .
برنامج تنظيف وتسريع الكمبيوتر سي كلينر يشرع في بداية العمل بعد تشغيله بأخذ نسخة إحتياطية من البرامج المحفوظة والملفات والمجلدات المخزنة على مستوى الحاسوب بشكل تلقائي وهذا قبل البدء في إجراء أي تعديلات أو عمليات التخلص من الملفات التي تبطئ الجهاز .

شرح كيفية تنزيل برنامج سي كلينر عملاق التنظيف من الموقع الرسمي cleaning and speeding up your mac

من أجل تنزيل برنامج تسريع الحاسوب وتنظيفه سي كلينر يرجى التوجه لهذا الرابط ccleaner.com وبعد الدخول على صفحة الموقع الرسمي الخاص بالبرنامج يتم الضغط على المربع الخاص بعملية التنزيل ثم يتم إتباع التعليمات حتى يتم تحميل ccleaner ومن ثم تثبيته على الجهاز.

مميزات برنامج سي كلينر ccleaner لتسريع الكمبيوتر مجانا

لقد تم تطوير برنامج سي كلينر بشكل مميز من طرف الشركة المصنعة له وأصبح يلائم جميع الأجهزة التي تعمل بنظام الويندوز، لذا ارتأينا أن نوضح أهم مميزات برنامج سي كلينر في هذه السطور:
  • تم اصدار ثلاث نسخ من برنامج سي كلينر اثنين منه مدفوعي الأجر ويمكن تحميلهم والاستفادة منه كفترة تجريبية لمدة شهر فقط أما النسخة الثالثة وهي الاصدار العربي فهو مجاني بالكامل ولا يحتاج لدفع الا أنه لا يحوي جميع المميزات كالتي موجودة في النسختين مدفوعتي الأجر.
  • سهل الاستخدام ولا يحتاج الى شروحات للعمل به حيث بامكان أي شخص مبتديء استعماله بسهولة لوضوح أوامره وواجهته البسيطة اضافة الى سرعته أدائه للمهام لبرمجته الذكية مما لايسبب أي مشاكل للنظام.
  • يعمل على تنظيف الجهاز والمتصفح وتسريعه باعتبارها الوظيفة الأساسية لبرنامج سي كلينر حيث يقوم بتنظيف المتصفح من جميع الملفات العالقة والمؤقتة من محفوظات التحميل وملفات الارتباط المؤقتة، كما يقوم بتنظيف النظام وازالة كل الملفات الغير ضرورية التي تشغل مساحة كبيرة في القرص الصلب وتعرض النظام للبطؤ في العمل والتلف بمرور الوقت دون تنظيفها.
  • تتعرض أجهزة الحاسوب الى استهلاك المساحة الغير مبرر وذلك لوجود ملفات مكررة لذا يعمل برنامج ccleaner على البحث عليها وحذف كل الملفات المكررة من على الويندوز باستعمال الأداة المخصصة لذلك فيه مما يعطي مساحة أوفر على جهازك.
  • بامكانك تحليل الهارد ديسك أو القرص الصلب باستعمال برنامج سي كلينر حيث يعرض عليك جميع الملفات التي تستهلك الذاكرة من الفيديو والملفات الصوتية ويوفر عليك عناء البحث عليها وتنظيفها بسهولة وبشكل مستمر. 
  • قد تكون عملية الغاء تثبيت برنامج أمر صعب لدى البعض ولا يمكن ازالة تثبيت بعض البرامج بسهولة لذا يوفر لكم برنامج سي كلينر من ميديا فاير حل لهذه المشكلة حيث يصبح بامكانك وبمجرد تحميل برنامج ccleaner حذف والغاء تثبيت أي برنامج أو تطبيق من على الكمبيوتر نهائيا وبسهولة فقط بتحديد البرنامج المراد حذفه ثم اعطاء أمر بالحذف وتنتهي المشكلة.
  • بعض المستخدمين يلجؤون الى البحث عن نسخة ويندوز جديدة فقط بسبب مشكلة سرعة التشغيل حيث يصبح الجهاز بطيء جدا، الا أن الحل أسهل بتحميل برنامج سي كلينر حيث يعمل على تسريع تشغيل الجهاز وذلك بايقاف كل العمليات الغير ضرورية. 

شرح كيفية إستخدام برنامج CCleaner

بعد الإنتهاء من عملية تنزيل وتنصيب برنامج سي كلينر على جهاز الكمبيوتر الخاص بكم يمكنكم الشروع في إستعماله من خلال إتباع الخطوات الآتية :
أولا فتح البرنامج من على سطح المكتب ومن ثم تحديد الفئات التي تريدون تنظيفها والتعامل معها وهذا من خلال الدخول على قائمة التطبيقات Applications أو قائمة الويندوز Windows حيث تتم عملية مراجعة البرامج التي تم إختيارها ثم الضغط على الزر الخاص بعملية التحليل للإنطلاق في تنظيف الجهاز .
في الخطوة التالية يتم الضغط على المطالبات الخاصة بالبرنامج للشروع في عملية المسح . بعد إنتهاء عملية المسح يتم مراجعة الملفات التي تم العثور عليها. قد تكون هنالك مجموعة من الملفات التي لا تريدون إجراء عملية مسح لها لذلك يمكن إلغائها من القائمة ومن ثم النقر على تحليل مرة أخرى جديدة. في المرحلة الأخيرة يتم الضغط على تشغيل المنظّف Run Cleaner ثمّ يتم الضغط على خيار المتابعة للإستمرار.

معلومات عن البرنامج ccleaner free download for pc

صفحة الموقع الرسمي www.ccleaner.com
ترخيص البرنامج : FREE
التوافق : ALL WINDOWS XP VISTA 7 8 10 11
تحميل برنامج سي كلينر لتسريع وتنظيف الكمبيوتر من هنا رابط مباشر download Ccleaner for windows
هذا أحدث موضوع

0 التعليقات لموضوع "تحميل برنامج سي كلينر اخر اصدار لتنظيف الكمبيوتر وتسريعه ccleaner download"


الابتسامات الابتسامات