تحميل برنامج وينرار لضغط وفك ضغط الملفات للكمبيوتر winrar download

تحميل برنامج وينرار winrar لفك ضغط الملفات والوسائط للكمبيوتر من الموقع الرسمي winrar download pc

تحميل برنامج وينرار WinRAR  في آخر إصداره الجديد المجاني برابط تحميل مباشر ، حيث يعتبر برنامج فك ضغط الملفات وينرار أحد أفضل برامج الكمبيوتر المجانية في الوقت الراهن والتي تتيح بكل سهولة وسرعة كبيرة القيام بعملية ضغط وفك ضغط الملفات مع عمل الإرشيف وهذا بإنشاء الملفات ذات الصيغة زيب ورار RAR و ZIP . 
تحميل برنامج  وين رار لضغط وفك ضغط الملفات
تحميل برنامج وين رار لفك الملفات المضغوطة winrar

تحميل winrar لفك الضغط مجانا للكمبيوتر برابط تنزيل مباشر في آخر إصدار جديد

برنامج وينرار WinRAR يمكنكم من ضغط الملفات بسرعة قصوى في حجم أصغر جدا مقارنة بالبرامج والتطبيقات الأخرى المنافسة له في نفس المجال مثل وينزب. حيث يسمح لكم تحميل برنامج وينرار من فك ضغط كمية كبيرة من الملفات بمختلف صيغها المتنوعة والتي نذكر لكم منها على سبيل المثال RAR، ZIP، ACE، ARJ، BZIP2، CAB، EXE، GZ، ISO، JAR، LHA، TAR، UUE، XZ، Z وغيرها. كما يمكنكم أيضا تحميل winrar من حماية الملفات وهذا من خلال إضافة لها نظام تشفير قوي جدا بهدف منع المتطفلين من الإطلاع عليها وحمايتها من مختلف برامج وملفات التجسس الخبيثة كما يقوم برنامج winrar بإجراء عملية فحص شاملة للفيروسات بهدف التأكد من سلامة الملفات كما عرض خيار إسترجاع الملفات المعطلة .
يمتاز برنامج وين رار بواجهة بسيطة وسهلة حيث يمكن حتى للأشخاص المبتدئين العمل به وهو برنامج جد ضروري ولابد من توفره على مستوى سطح مكتب جهاز أي لاب توب كما أنه متوفر بالعديد من اللغات العالمية منها اللغة الفرنسية والأنجليزية والعربية كما متوافق مع جميع نسخ الويندوز المختلفة Windows XP / Vista / Windows 7 / Windows 8 / Windows 10 كما إنه يعمل على نظام الماك والهواتف الذكية الأندرويد والأيفون.
تحميل برنامج فك الضغط وينرار download winrar programs decode pressure يساعدكم على ضغط الملفات مما سيتيح لكم استطاعة تقليل وتقليص سعتها مهما كان حجمها كبير ويحتوي برنامج وين رار على الكثير من الأدوات المساعدة على ادارة التحكم فيها سواء تلك المضغوطة او تلك التي ترغبون في ضغطها بهدف مساعدتكم على تخزين أكبر عدد منها على جهاز الكمبيوتر برفع وزيادة سعة المساحة الفارغة على القرص الصلب مما سيساهم في تحسين أداء سرعة الحاسوب.
تحميل برنامج winrar لضغط الملفات يمكنكم من استقبال وبعث الملفات التي تم ضغطها عبر شبكة النت مع أرشفتها بسرعة فائقة وهو يدعم التعامل مع الكثير من الصيغ مثل RARو ZIPو CAB و ARJ كما أنه سهل وبسيط الاستعمال ويوفر لكم الكثير من الحماية والامان وهذا بوضع كلمة سر ومرور لمنع الفضوليين والمتطفلين من العبث بالمحتويات التي ترونها ذات أهمية.

أهم مميزات تنزيل برنامج وينرار لضغط وفك ضغط الملفات

1 - يمتاز  البرنامج بسهولة الإستعمال نظرا لواجهته البسيطة التي يمكن التعامل معها حتى مع المبتدئين .
2 - يعتبر البرنامج الأول بلا منازع لضغط وفك ضغط وأرشفة الملفات .
3 - البرنامج جد ضروري لأجهزة الكمبيوتر وهو يدعم العمل على جميع أنظمة التشغيل .
4 - يمكن للبرنامج تقسيم الملفات المضغوطة وفك ضغط الملفات المقسمة والتي تم ضغطها من قبل .
5 - ضغط الملفات لتصغير وتقليل سعة حجمها مما يتيح توفير مساحة تخزين كبيرة على مستوى جهاز الحاسوب .
6 - توفير الحماية وضمان الآمان وهذا من خلال تشفير الملفات المضغوطة .
7 - البرنامج الوين رار متوفر بأكثر من 50 لغة من بينها اللغة العربية .
8 - حماية الملفات من خلال إضافة لها كلمة مرور .

تفاصيل البرنامج
صفحة الموقع الرسمي للبرنامج : www.rarlab.com
ترخيص البرنامج : تجريبي
تحميل برنامج وينرار للكمبيوتر 32 بت من هنا و64 بت من هنا
تحميل برنامج فك الضغط وين رار انجليزي  WinRAR x64 من هنا ونظام  WinRAR x86 من هنا  programs winrar download

0 التعليقات لموضوع "تحميل برنامج وينرار لضغط وفك ضغط الملفات للكمبيوتر winrar download"


الابتسامات الابتسامات